مسلسل رامو الموسم الثانى الحلقة الاول


مسلسل رامو تفاصيل كاملة عنه وعن الأبطال



مسلسل رامو الموسم الثانى الحلقة الاول
مسلسل رامو الموسم الثانى الحلقة الاول


الى كل محبي ومنتظرى المسلسلات التركية الجديدة اليكم المسلسل اتركى الجديد مسلسل رامو واليكم قصة  المسلسل وتفاصيل عن الابطال المسلسل ومواعيد العرض المسلسل والقنوات التى سيتم عرض المسلسل عليه  و مجموعة من الصور للمسلسل و بطلة العمل  .



معلومات عن مسلسل رامو

ا سم المسلسل  :  مسلسل رامو- Ramo
كاتب السيناريو  : يلماز شاهين
المخراج : ياغيز الب اكايدن
المنتاج : شركة BKM
قناة العرض :  Show TV

موعد عرض مسلسل رامو الموسم الثاني

أعلنت شركة إنتاج مسلسل رامو عن إستمرار المسلسل إلى موسم ثاني، وذلك بعد تحقيق العمل نجاحا داخل تركيا وخارجها حيث أن موعد عرض الحلقة الأولى من الجزء الثاني ستكون في بداية الموسم الشتوي 2020 في شهر سبتمبر.

سيتم التصوير شهر غسطس و من المخطط ان يتم عرضه في أواخر شهر سبتمبرر 2020 إذا لم تكن هناك مشكلة تتسبب في وقف التصوير ، و اذا انتهى فريق العمل من التصوير سيعرض في ميعاده المحدد له .

قصة مسلسل رامو

يعيش رامو و عائلته في حي فقير مليء بالمشاكل في أضنا. رامو ذلك الرجل الشجاع، يقرر انهاء هذا الظلم مهما كلف الثمن. حتى تجد عائلته المعاملة التي تستحقها، ينوي رامو التمرد على العائلة التي يعملون لصالحها. مجلس عائلته لا يسمح بهذا، الا أنّ رامو يتحرك بالرغم من عائلته و يشعل أول فتيل لنار التمرد. بينما يتقدم رامو نحو هدفه خطوة بخطوة، يرتكب صديقه المقرب بوز خطأ يقلب كل خططه رأساً على عقب. و بسبب الخطأ الذي ارتكبه صديقه العزيز سيواجه رامو أصعب قرار في حياته.

مسلسل رامو مأخوذ من قصة واقعية حدثت بالفعل ، تدور الأحداث عن الشاب رامو الذي يعمل حارساً شخصياً لدى أحد رجال المافيا بتجارة السلاح ، و انه يتحلى بذكاء شديد و رجاحة عقل ومهارة قتالية فائقة تجعل السيد جينكيز يثق فيه ثقة عمياء، فلا توجد أي مهمة يكلفه بها إلا و ينفذها باتقان شديد.

السيد جينكيز لديه ابنة  سيبال ، تقع في غرام رامو، و بدى ذلك واضحاً من نظرات عينها و الغيرة التي تتملكها كلما رأته مع امرأة أخرى، كما أنه يميل بقلبه لها، و قد أعجب المشاهدين هذا الاختلاف الكبير في أحداث العمل عن بقية المسلسلات التركية فقد بدأت الأحداث من نصفها مباشرة، حيث قام السيناريو يتخطي مرحلة التعارف بين الأبطال كالمعتاد في المسلسلات التركية ، و لكن هل رامو يستحق هذا الحب ؟ كلا، فهو خائن و وقح، ليس له أمان و ليس له عزيز، حيث  وضع خطته المختمرة ليتخلص من والد سيبال و شقيقها و يتولى مكانه في سوق تجارة السلاح رغم مشاعر الحب التي تجمع بينهم، و لكنه قتلهم بلا رحمة لدموع تلك الحبيبة العاشقة حتى الثمالة، و لكن تلك العاشقة ستنتقم من حبيبها الخائن اشر انتقام .

تما توضح قليلاً من السيناريو حيث سيدخل رامو السجن ويحاكم،. ربما سيعملون بهذا السيناريو لربط الأحداث مع الموسم الاول .

 

أبطال مسلسل رامو
مراد يلديريم
إسراء بيلجيتش
ايلكر اكسوم
 إيغيت أوزينير


مراد يلدريم Murat Yıldırım
مسلسل رامو الموسم الثانى الحلقة الاول

ولد مراد يلدريم 13ابريل1979 في مدينة قونية ، أتم دراسته الجامعية في كلية الهندسة الميكانيكية بجامعة يلدز التقنية  بإسطنبول من أم سورية تتكلم اللغة العربية باللهجة السوريه بينما تنحدر أصول أبيه من مدينة ماردين وهي مدينة حدودية مع سوريا و العراق انضمت إلى تركيا من خلال إتفاقية أنقرة الثانية وهذا ما يعني أن أصول والده سورية

من اعمال مراد يلدريم
الكذبة البيضاء
مسلسل العاصفة
مسلسل عاصي
مسلسل اين انت يا حب
مسلسل عشق وجزاء
مسلسل الصامتون
ملكة الليل

جوركيم سفينديكGörkem Sevindi  -

ولد غوركيم سفينديك  17 أكتوبر عام 1986 في مدينة اضنة ، أخذ دروسًا في التمثيل في مركز Müjdat Gezen للفنون ،  أشتهر بمسلسل وادي الذئاب ، تمكن من أن يصبح عاشق الملايين مع شخصية مجاهد ، وهو ممثل معروف قام بالعديد من المسلسلات ومنها مسلسل وادي الذئاب ، مسلسل Söz

حصل جوركيم سفينديك على جائزة أفضل ممثل مساعد في جوائز Ayakli Gazete TV Stars ، شارك أيضًا في مسابقة أفضل موديل وتلقى تدريبات متنوعة .

جيمري بايسال - Cemre Baysel

ولد جيمري بايسال عام 1999 في إزمير ومازالت تواصل تعليمها في قسم التصوير بجامعة إيجه ، ظهرت لأول مرة في المسلسل السطان عبدالحميد الثاني ، ثم ظهرت في فيلم بدون عنوان. و نشرت على شاشات TRT، واصلت جيمري بايسال مسيرتها التمثيلية مع برنامج تلفزيوني Untitled


اسراء بيلجيتش - Esra Bilgiç

مسلسل رامو الموسم الثانى الحلقة الاول
ولد إسراء بيلجي 14 أكتوبر 1992 وهي ممثلة وعارضة ازياء  . قامت بتصوير حليمة Halime Hatun في المسلسل التاريخي قيامة أرطغرل   Diriliş: Ertuğrulولكن في عام 2018 غادرت بسبب التغييرات في الموسم الجديد ، ظهرت إسراء أيضًا في بير أوموت ييتر  ، كم شركات في فيلم  Adaniş Kutsal Kavga .

كانت إسراء بيلجيتش على علاقة مع لاعب كرة قدم تركي محترف Gökhan Töre. تزوج الزوجان في 21 أكتوبر 2017 وتطلقا في 17 يونيو 2019.  درست مؤخرًا موضوع “العلاقات الدولية” في جامعة بيلكنت الدولية باسطنبول.

اويكو كارايل- Öykü Karayel

ولد اويكو كارايل 20 أغسطس 1990 في إسطنبول ، وتخرجت من مدرسة جامبيرليتاس الثانوية للبنات. بعد حصولها على فترة تدريب قصيرة في مسرح Kenter ، دخلت قسم المسرح في المعهد الموسيقي التابع لجامعة اسطنبول في عام 2007.  بينما كانت لا تزال طالبة في المعهد التحضيري ،

الهان سين

وسيجسّد شخصية “نيجو”. ولد إلهان سين في بلغاريا. انتقل إلى اسطنبول مع عائلته عندما كان عمره عامين. أنهى المرحلة الابتدائية والثانوية في اسطنبول. تخرجه من جامعة يلدز تكنيك في كلية الهندسة المدنية العليا.



صور من احداث مسلسل رامو

مسلسل رامو الموسم الثانى الحلقة الاول
صور من أحداث مسلسل رامو

مسلسل رامو الموسم الثانى الحلقة الاول
مسلسل رامو الموسم الثانى الحلقة الاول

مسلسل رامو الموسم الثانى الحلقة الاول
ابطال مسلسل رامو

مسلسل رامو الموسم الثانى الحلقة الاول
RAMO
                         

إرسال تعليق

Movies of the Week

سلايدر شو