مسلسلات تركية - مسلسل أنت أطرق بابي

اترك تعليقا / مسلسلات تركيه


مسلسل انت أطرق بابي Sen çal kapımı
 مسلسل انت أطرق بابي Sen çal kapımı



الى كل محبى ومنتظرة المسلسلات التركيه الجديده ، اليكم المسلسل التركى الجديد مسلسل انت اطرق بابي ، واليكم قصة المسلسل وتفاصيل عن ابطال المسلسل وقنوات العرض ومجموعه من الصور ابطال العمل .



معلومات عن مسلسل انت أطرق بابي Sen çal kapımı


اسم المسلسل : أنت أطرق بابي ( Sen çal kapımı )
كاتب السيناريو : 
المخرج : 
قناة العرض : Fox TV


قصة مسلسل أنت أطرق بابي ( Sen çal kapımı )


تدور الاحداث حول فتاه اسمها ايد يلدز تتعلم بالجامعه عن طريق منحه دراسيه ، لكن منحتها ستقطع ، وبعدها ستلتقى بسركان بولات وهو شخصيه ثريه يقنعها بأن تمثل دور خطيبته لمدة شهرين مقابل أن يعيد لها منحتها الدراسيه ، ولكن مشاعر ايدا تجاه سركان مشاعر كره وبغد لكنها تتطر لموفقه على الخطبه لكى تعود لها المنحه الدراسيه .

ولكن فى  فطرة الخطوبه المزيفه تبدأ مشاعر الحب بينهم تنمو بالاضافه الى انهم يعيشون علاقه صعبه ، وسنرى ما تصل إليه هذه القصه المشوقة عند متابع مسلسل انت أطرق بابي على شاشة التلفزيون .



أبطال مسلسل انت أطرق بابي ( Sen çal kapımı )


هاندا أرتشيل
كرم بورسين
اسماعيل شاشماز


هاندا أرتشيل :


هاندا رتشيل



ولدت هاندارتشيل 24 نوفمبر 1993 ، وهى ممثله وعارضة ازياء تركيه شابه عرفة بجمال وجهها البرئ ، وهى من أكثر الممثلات الشابات شهره بتركيا ، ويظهر ذلك من خلال صورها على مواقع التواصل الاجتماعى .

فهى تهوى السفر والقرائه بجانب مهاراتها فى التمثيل ، تخرجت من الجامعه المعماريه للفنون الجميله باسطنبول ، وحصلت على لقب ملكة جمال تركيه عام 2012 ومن بعد ذلك اتجهة إلى التمثيل .

كانت اول بطوله لها عام 2015  بدور سيلين فى مسلسل بنات الشمس ، وادة دورها بشكل ممتاز مما جعلها من الممسلات الصاعدات ، ام اول بطوله مطلقه له كانت فى المسلسل تركى الحب لا يفهم من الكلام .


كرم بورسين :


كرم بورسين



فنان تركى شاب ولد فى 4 يونيو1987، ورغم صغر سنه استطاع أن يحصل على جمهوريه كبيره فى تركيه وخارجها خاصه فى الدول العربيه ، وهو ممثل تركى المعروف بدور  جان فى مسلسل ما وراء الشمس .

حصل على جوائز سيول لافضل ممثل عالمى ، وقام بالعديد من الاعلانات ، وأصبح وجهه متميزه لبعض الماركات الشهيره .


                  اضغط هنا لمشاهده

بعض الصور لابطال المسلسل :




مسلسل أنت أطرق بابي
أنت أطرق بابي ( Sen çal kapımı )



مسلسل أنت أطرق بابي
أنت أطرق بابي ( Sen çal kapımı )




جميع حلقات مسلسل انت أطرق بابي مترجمة و مدبلجة للعربية 

 




إرسال تعليق

Movies of the Week

سلايدر شو